-->

الخميس، 12 فبراير 2015

طريقه بسيطه جدااا لعمل مجموعه من النسخ المجمعه معا على فلاشه واحده
ملفات العمل المستخدمه فى العمل :
رابط برنامج الحرق :
من هنا
موقع رلئع لتحميل النسخ مباشر:
من هناااااااااااااااااا
شروحات اخرى:
شرح عمل حرق نسخه 7&8&8.1 على فلاشه |usb
https://www.youtube.com/watch?v=TY5LxiorWXs
0 تعليقات على " شرح طريقه | حرق نسخه 7+8+8.1+xp +اسطوانه Hiren.s.Bootعلى فلاشه واحده| "

عن المدونة !

المدونه تقدم لك شروحات بطريقه سهله تعمد المدونه على المشاركه ويمكنك ارسال اىفيديو ووضعه على المدونه
جميع الحقوق محفوظة ل الرائد للتكنولوجيا